التحقق من التوافر
القائمة

مرحبًا بكم في فندق الخزامى!

فندق رجال الأعمال الأكثر شهرة في الرياض.

يعتبر فندق الخزامى، المشهور بالخدمة المتميزة وكرم الضيافة الفريد، المركز الاجتماعي والتجاري للرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، منذ افتتاحه. فهذا الفندق الفخم، بموقعه المتميز في قلب منطقة العليا المالية والتجارية والسوقية وخيارات الطعام الممتازة والمجموعة الكاملة من وسائل الراحة الواردة، يمزج بسلاسة العادات العربية الأصيلة مع الثقافة الحديثة والراحة التي ينشدها النزلاء الأذكياء. 

كلمة الخزامى، في اللغة العربية، هي "زهرة الصحراء الجميلة"، والتي تقدم وصفًا مناسبًا لأحد أكثر الفنادق شهرة وسحرًا في الرياض. ففي فندق الخزامى، يتمتع النزلاء بالجو المريح والخدمة اللطيفة والمرافق الوافرة التي تتراوح من حمامات السباحة الداخلية والخارجية إلى صالة ألعاب رياضية حديثة وأربعة مطاعم وصالات متميزة.

فندق الخزامى ملائم للمسافرين لقضاء الإجازات أو القيام بالأعمال التجارية، فهو يبعد 19 ميلاً عن مطار الملك خالد الدولي ودقائق عن الحي الدبلوماسي الجديد في الرياض. بالإشارة إلى الحي الدبلوماسي، هذه المنطقة هي أحد أكثر المناطق خضرة في الرياض، حيث تتمتع بمساحات ومنتزهات مصفوفة بأشجار النخيل، بالإضافة إلى البعثات الدبلوماسية الأجنبية والوزارات والمكاتب الحكومية ومراكز التسوق والمراكز التجارية. يتمتع نزلاؤنا أيضًا في الفندق، بوصفه فندقًا فخمًا، بخدمة إنترنت مجانية في جميع أرجاء مباني الفندق مع توفر خيار ممتاز يخضع للرسوم.

يعتبر فندق الخزامى، المشهور بالخدمة المتميزة وكرم الضيافة الفريد، المركز الاجتماعي والتجاري للرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية،…